تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المدونه » أعمال رصف طريق الفيوم الدائري (بهمو) بمحافظة الفيوم بطول 0.5 كم

أعمال رصف طريق الفيوم الدائري (بهمو) بمحافظة الفيوم بطول 0.5 كم

رصف طريق بهمو بمحافظة الفيوم بطول 0.5 كم

تم توقيع عقد رقم 2020/2019/49 في يوم الاحد الموافق 17/5/2020 بين الهيئة العامه للطرق والكباري والنقل البري ويمثلها السيد اللواء مهندس / حسام الدين مصطفى بصفته رئيس مجلس الادارة . مقرها 105 شارع القصر العيني -عابدين -القاهره . وشركة الاستاذ للمقاولات العمومية والتوريدات العمومية ويمثلها السيد الاستاذ /احمد قرني عبدالمحسن ومقرها , الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس ادارة الشركة .وينوب عنه المهندس / اسامه أحمد قرني عبدالمحسن بموجب توكيل رسمي للتوقيع على رصف طريق الفيوم الدائري

رصف طريق الفيوم الدائري
رصف طريق الفيوم الدائري

بناءا على البروتكول الموقع بين وزارة النفل ممثلة فى الهيئة العامه للطرق والكباري ووزارة التنمية المخلية بشان رفع كفاءة وصيانه الطرق التابعه للمحافظات على مستوى الجمهورية. وبناءا على كتاب السيد الاستاذ / رئيس الادارة المركزية لشئون الادارة المركزية لشئون مكتب الوزير والمتضمن موافقة السيد / وزير النقل على اسناد اعمال رفع كفاءة الطرق التابعه للمحافظات الى الشركات بالامر المباشر.

ومنها الموافقة على اسناد تنفيذ اعمال رصف الطريق الدائري بهمو بمحافظة الفيوم بطول 0.5 كم .بالامر المباشر الى شركة الاستاذ للمقاولات العمومية والتوريدات العمومية على ان تتم المحاسبة بالطريقة الاسترشادية بالقائمة الموحده للطرق.

حيث قام الطرف الاول بمفاوضة الشركة على الاسعار الخاصة ببنود الاعمال الخاصة بالعملية والتي انتهت اجراءتها الى تنفيذ تلك الاعمال بمقابل مادي تم الاتفاق عليه ويعتبر محضر المفاوضة بتاريخ 23/4/2020 جزءا لا يتجزأ من هذا العقد فيما لا يتعارض مع نصوصه وقد اقر الطرفان بأهليتهما وصفتيهما للتعاقد واتفقا على الاتي:-

  1. تتلزم شركة الاستاذ بتنفيذ اعمال “أعمال رصف الطريق الدائري بهمو بمحافظة الفيوم بطول 0.5 كم ” طبقا للمواضفات والكميات والاسعار المبينة والمتفق عليها ما بين الطرفين.
  2. تنفيذ الاعمال المتفق عليها خلال مده زمنية تم الاتفاق عليها فى العقد المبرم.
رصف طريق يمهو الفيوم بطول 0.5 كم

للاطلاع على باقي البنود والاطلاع على سابقة اعمال الشركة برجاء التواصل عبر البريد الالكتروني الرسمي للشركة:

[email protected]

حكمة اليوم

“” عملك شخصك الحقيقي.”

— مصطفي صادق الرافعي

شارك موضوعاتنا عبر المنصات المختلفة

للتواصل

للاتصال هاتفيا

للاتصال هاتفيا