تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المدونه » تطهير وتعميق بوغاز وبحيرة البرلس

تطهير وتعميق بوغاز وبحيرة البرلس

تطهير وعميق بحيرة البرلس حيث انه تم الاتفاق في يوم الاحد الموافق 22 من شهر نوفمير عام 2020 توقيع بنود العقد بين كل من طرفي العقد.

اسم المشروع

تطهير وعميق بحيرة البرلس حيث انه تم الاتفاق في يوم الاحد الموافق 22 من شهر نوفمير عام 2020 توقيع بنود العقد بين كل من طرفي العقد.

الطرف الاول

شركة المقاولون العرب “عثمان احمد عثمان وشركاه ” ويمثلها فى العقد السيد المهندس / اسامه عبدالحميد نوار بصفته مدير الفرع / الادارة ادارة الانشاءات البحرية ومقره كم 52 طريق مصر الاسماعيلية الصحراوي – العاشر من رمضان.

الطرف الثاني

الاستاذ للمقاولات العمومية والتوريدات العمومية (ويمثلها السيد الاستاذ /أحمد قرني عبدالمحسن -بصفته رئيس مجلس ادارة الشركة وينوب عنه السيد المهندس / اسامه احمد قرني عبدالمحسن بصفته نائب رئيس مجلس ادارة الشركة والقائم بأعماله). ومقر الشركة الرئيسي (الدور الاول مبني 29م– البوابة الثالثة منقرع – حدائق الاهرام – الهرم -الجيزة). ومقرها الفرعي (جزيرة المساعده – مركز الواسطى – محافظة بني سويف).

الاعمال المنفذه

الطرف الاول قائم على تنفيذ أعمال مشروع : تطهير وعميق بحيرة البرلس وحيث ان العمل فى هذا المشروع بتطلب القيام بتكريك المناطق امام مصبات الصرف الزراعي وحيث ان الطرف الثاني الممثل فى شركتنا شركة الاستاذ قد قبل القيام بتنفيذ تلك الاعمال طبقا للمستندات المبينه فى البند السادس عشر من العقد والذي يقر باطلاعه عليها والعمل بما فيها.

وجاءا بعض بنود العقد كالتالي :- تتعهد شركتنا بتسليم جميع الاعمال تسليما ابتداءيا (كامله مما جمبعه حسب الرسومات والمواصفات والمقايسات والشروط واصول الصناعه ) في مدة اقصاها 5 اشهر(خمسة شهور) من تاريخ تسليم الموقع ووفقا للبرنامج الزمني الموقع بين الطرفين.

باالمتر المكعب تكريك المناطق امام مصبات مصارف الصرف الزراعي التي تصب فى بحيرة البرلس حتى منسوب لايقل عن (-2.5) من منسوب الصفر مع القاء ناتج التكريك باحواض ترسيب خارج حدود البحيرة وذلك مما جميعه حسب اصول الصناعه والمواصفات الفنية واللوحات المعتمدة وتعليمات المهندس المشرف والقياس هندسي طبقا لما يتم تنفيذه على الطبيعه من واقع الفروق بين الميزانيات الابتدائية والختامية والفئة محمل عليها الرفع المساحي.

صور توقيع العقد

تطهير وتعميق بوغاز وبحيرة البرلس
تطهير وتعميق بوغاز وبحيرة البرلس

حكمة اليوم

“يظن كل فرد أن حدود مجال رؤيته هي حدود العالم”

—ارثر شوبنهاور

شارك موضوعاتنا عبر المنصات المختلفة

للتواصل

للاتصال هاتفيا

للاتصال هاتفيا

رئيس مجلس الادارة

السيد الاستاذ / أحمد قرني عبدالمحسن – هاتف محمول / 01006049482 (002)

نائب رئيس مجلس الادارة

السيد المهندس/أسامه أحمد قرني عبدالمحسن – هاتف محمول / 01009082100(002)